جديد الأمل

فتح باب النقاش حول ضوابط التسجيل بمنتديات الأمل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

زوار مدونة الأمل الأعزاء، يسرنا أن نعلن لكم عن فتح موضوع في منتديات الأمل نهدف من خلاله إلى تبادل أطراف الحديث حول الضوابط الجديدة التي نريد أن نتفق عليها في منتديات الأمل والتي تتجلى فيما يلي:

– جعل التسجيل يخضع لموافقة الإدارة ويتم بالاسم الحقيقي الكامل وبأحرف عربية فقط،

– دعوة الأعضاء الحاليين إلى تغيير الأسماء المسجلين بها إلى أسمائهم الحقيقية حتى يعبر كل عضو عن ذاته فعلا، ويحفظ بذلك حقوقه، ويكون أقرب فعلا ما دمنا في أسرة الأمل،

– حذف كل العضويات المسجلة سابقا وغير النشيطة (أي التي عدد مشاركاتها صفر) بعد إخبارهم بالجديد وتنبيههم بأمر الحذف ومنح فرصة لمن له الرغبة في التفاعل والنشاط فعلا،

– فتح قسم مشاكل وحلول وقسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب أمام الزوار لمن يرغب في نشر مشكلته الشخصية أو التقنية ويرى إحراجا في البوح باسمه الحقيقي إن كانت المشكلة شخصية، أو لا يجد الوقت للتسجيل وفق الضوابط الجديدة ويريد فقط حل مشكل تقني إن كانت المشكلة تقنية، على أن تخضع مشاركات الزوار في القسمين المذكورين إلى مراقبة الإدارة قبل النشر، ويمكن للزائر حينها أن ينشر باستعمال الأحرف الأولى من اسمه الحقيقي الكامل باللغة العربية (أو اسم مستعار إن دعت الضرورة لذلك).

ولمن يريد منكم الاطلاع على الموضوع كاملا كما هو بمنتديات الأمل فإليكم رابطه:

فتح باب النقاش حول ضوابط التسجيل بمنتديات الأمل

الهدف من نشرنا لهذه التدوينة هو إتاحة الفرصة أمام الزوار الكرام ممن يرغبون في إبداء رأيهم بهذه النقطة، وهو أمر يسعدنا دوما، حتى نصل إلى قرار موحد بإذن الله، فمنتديات الأمل منكم وإليكم.

تقبلوا تحياتنا الخالصة.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. أنا جد سعيد أن أكون ضمن منتداكم العزيز وأن أقدم لكم اقتراحاتي الخاصة بمنتدانا العزيز .
    أما بخصوص ضوابط التسجيل وإصلاح التسجيل السابق الغير المفعم بنشاطه في هذا المنتدى فمن الزاجب منا أن نقوم بالإجراءات اللزمة إصلاح تلك العضويات أو حذفها بشكل نهائي بحيث ستكون عبئا كبيرا بمنتديات الأمل.
    تقبلو مني جزيل الشكر والتقدير

  2. الصراحه المطلقه 1- الاسم الحقيقى 2- استخدام سيدة اللغات /العربيه 3- انتقاء المشرفين ذات الكفاءات العلميه العاليه 4-اغلاق المشارك الذى لا يتفاعل لمدة 3 اشهر مثلا
    4- شات كبير بين اعضاء المنتدى بضوابط

  3. تابع 5- تصنيف المشتركين حسب افادهم ومشاركتهم الى مستويات كل مستوى وله مزايا ا-س الخ

  4. الصلاة والسلام على من لا نبي بعده:

    أما بعد ،… تحية عطرة إلى كل الإخوة الساهرين على هذا المنتدى القيم. الإجراءات التي اقدمتم عليها أغلبها تنحو منحى الصواب ، لكن الملاحظة التي يمكن ان أشير إليها فيما يخص الحذف النهائي للإخوة المنخرطين في المنتدى. أرى شخصيا أنه لاداعي لهذا الإجراء، نظرا لكون أن لكل عضو مبرراته التي تجعله يتأخر في نشر مشاركاته. حقيقة أن المنتدىيحتاج الى دعم وبناء من أجل الرقي به وجعله يتقدم الى الأمام حتى يفرض مكانته داخل هذا الزخم الإعلامي التي تشهده الساحة الإعلامية… لكن سعيا لذلك يجب إعطاء فرصة ومساحة للمنخرط والقارئ حتى يطلع أكثر وتتبلور لديه مجموعة من الأفكارحول موضوع ما ومن تم سيقبل على ربط الصلة بالمنتدى ،وفي الأخير سيكون المنتدى قد كون عضوا فعالا..صالحا لذاته ولغيره.
    …………. دمتم للخير محبين …وللتواصل وللمعرفة ساعين…………

    ——————————–

  5. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    شكرا لكم جميعا إخوتنا الكرام على إبداء الرأي في هذا الموضوع الهام الذي يهم منتديات الأمل خاصة وربما النت العربي عامة، وأخبركم بأنه قد تم نشر ردود ترد على ما تم طرحه هنا من نقاط، وتعطي أدلة أيضا.
    شكرا مجددا، ومني لكم أرق تحية.

  6. من رأي ان كتابة الاسم الحقيقي ليس بالضرورة فتلك حرية شخصيه فعند كتابتي لاسم مستعار اعتقد بانه لا يتعارض مع شئ
    اود ان تراعوا من لم تكثر مشاركاته في موقعكم فمثلي انا لأنني طالبة ومشغولة بمذاكرتي فأرجوا ان تعذروني ان قلت مشاركاتي.
    ولكم الشكر ……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى