أول منتدى عربي موثق وخال من المنقول


العودة   منتديات الأمل > الأقسام العامة > واحة الكلمة العذبة
  أهلا وسهلا بكـ يا غير مسجل
منتديات الأمل على الفيسبوك
باب التسجيل مغلق حاليا في منتديات الأمل
منتديات الأمل على تويتر
قوانين الأمل الأوسمة البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

واحة الكلمة العذبة لنجعل لكلماتنا سحرا لا يقاوم، ولنسبح في عالم العبارات اللامحدود لنغوص في قلوب الغير ونشاركهم همساتنا..

وداعاً يا عشق

واحة الكلمة العذبة

إنشاء موضوع جديد   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2008, 17:34   #1
معلومات العضو
المتفائل
اسم مستعار
الصورة الرمزية المتفائل







المتفائل غير متصل

افتراضي وداعاً يا عشق




تدانت علىَّ بألفاظ العشق تعشمنى
فلفظتُ انفاس العشق غير ندمـــان
ما كانت امراه بزيف حب تهشمنى
وتتركنى بذكرياتها أصارع طوفان
فيا عشقاً مُت لوعة و لا ترغمنى
على قتلك بيدى بِسُـم دون رحمن
ولا تعاتبنى وانسى ما صدر منى
فبك ضقت ضرعاً وكذا الجيران
فأنــــــــــــى سأرتاح ببعدك عنى
ولــــــن أجلس من بعدك حيران
فالى الهــــــــلاك لانك لم تصنى
والـــــى صقر والويل والنيران
اما انتِ . فأعلم لماضيكِ تحنى
ماضى اللــــهو خلف القضبان
وسأسلط شعرائنا حسب ظنى
احمد شوقى وعنــتره وجبران
يهــــــجوانكِ بشعر دون تونى
بأقلام مدادها يــــحرق وديان


المتفائل
13/4/2008



آخر تعديل كان بواسطة المتفائل بتاريخ 13-04-2008 على الساعة: 23:27.
 
قديم 11-05-2008, 13:24   #2
معلومات العضو
وليد الوصيف
أمل قادم
الصورة الرمزية وليد الوصيف








وليد الوصيف غير متصل

افتراضي

تقبل مروري كلمات جميلة
أتمني لك التوفيق
تحياتي
وليد الوصيف



التوقيع

كان الحزن بيتي وكانت الألأم هي الصحبه
إلى أن تعلمت الكلمه و أحببت القلم
فأصبحت الكلمه بيتي و القلم أوفى صاحب
فأترك العنان لخيالي والكلمات تعبر بالقلم

شاهد وحمل أروع الخواطر
www.youtube.com/watch?v=m8b93iRQf7Q
 
قديم 12-05-2008, 19:16   #3
معلومات العضو
اسماء اخزان
مشرفة الشعر والخواطر
الصورة الرمزية اسماء اخزان







اسماء اخزان غير متصل

افتراضي



أيها البعيد بروحك وقلبك عني

أتى اليوم الذي تعلن فيه النكران

بعد أن شاخ القلب والروح والعينان

وضاقت من حولي كل الجدران

تعال واسأل الأوراق والحبر والألوان

كيف انتظرت عودتك وناديتك وتزلزلت الأركان

لكن يا من تلمني عدت اليوم الى عاشقة

مات قلبها وفات الأوان

\\

أصفق من اليوم الى الغد

كلمات راقتني جدا
وأتمنى أن تتحفنا دوما بما يخط قلمك الرقيق



تحياتي



التوقيع
[FLASH=http://n61c3a.bay.livefilestore.com/y1pKwu0NmpyQhcU3Ca0CYvR58hKKonMMNiWqTP-KatrLDb-Zr84LwlODu00SNhV4xLbM1OjCntEHWmVm6PLNVeeEw/asmae.swf]width=500 height=200
[/FLASH]


اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنَّا
 
قديم 13-05-2008, 12:42   #4
معلومات العضو
هشام التونسي
نجم الأمل
الصورة الرمزية هشام التونسي








هشام التونسي غير متصل

افتراضي

أيا عشق لما حلوك مر
أيا عشق لما تختار لنا المثل الذي يقول
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
كن عطوفا علينا واقلب مواجعك إلى مسرات
ايا عشق أنصارك كثر وتأثيرك عميق فارحمهم وكن لهم بالؤوف
ايا عشق لا اطلب منك الهلاك بقدر ما أترجاك أن تطلق سراح العشاق
اخي الغالي تقبل مني هذه الكلمات المحتشمة لك مني كل التقدير أمل المستقبل القادم هشام.



التوقيع
[FLASH="http://n61c3a.bay.livefilestore.com/y1pnihPP5C6-EiB0olMedfoc4iz5xeYHKtB0VKeJCpr3KVaBNaa9O3E0R9lRfG ouoWyH0lalF6Zqkg/hicham.swf"]width=500 height=200[/FLASH]
 
 


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:52

جميع الآراء بصفحات منتديات الأمل لا تعبر بالضرورة عن آراء إدارة الأمل، إنما تعبر عن رأي كاتبيها

Security team