أول منتدى عربي موثق وخال من المنقول


العودة   منتديات الأمل > البحث في المنتدى
  أهلا وسهلا بكـ يا غير مسجل
منتديات الأمل على الفيسبوك
باب التسجيل مغلق حاليا في منتديات الأمل
منتديات الأمل على تويتر
قوانين الأمل الأوسمة البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 7 من 7
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: abouadnene
المنتدى: قسم الحوار الهادف 13-05-2009, 08:38
مشاركات: 38
مثبــت: أقوال وأمثال
المشاهدات: 24,342
أرسلت بواسطة abouadnene
**حياتنا. . . فيما ننفقهـــــــــا** ...

**حياتنا. . . فيما ننفقهـــــــــا**

اذا عاش الفتى ستين عاما فنصف العمر تمحقه الليالي

ونصف النصف...
المنتدى: مستجدات التعليم 06-05-2009, 18:30
مشاركات: 21
المشاهدات: 12,773
أرسلت بواسطة abouadnene
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من وجهة نظري ، ارى ان الامر يجب ان يحسم في بداية السنة الدراسية، يجب ان نعود المتعلم ما له وما عليه، فبانجازه لتمارينه وحفظ دروسه واحترام اصدقائه ومدرسته ،...
المنتدى: واحة الكلمة العذبة 19-04-2009, 15:53
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,600
أرسلت بواسطة abouadnene
السلام عليكم ورحمة الله تعالى المومن...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى

المومن يصاب، فصبرا جميلا لما ابتليت به، فان بعد العسر يسرا، ودعواتي بالشفاء العاجل ان شاء الله.
المنتدى: مشاكل وحلول 06-04-2009, 08:47
مشاركات: 11
المشاهدات: 6,649
أرسلت بواسطة abouadnene
يقول المثل العامي المغربي : زواج ليلة تدبيره...

يقول المثل العامي المغربي : زواج ليلة تدبيره عام......
ولكي تعرف نصفك الاخر جيدا لابد من معاشرته جنبا الى جنب.....
وتبقى امور كثيرة ( منها الحلو والكثير مرعندما يلتقي الشملان)
املي ان توفق فيما...
المنتدى: قسم الحوار الهادف 05-04-2009, 19:26
مشاركات: 75
المشاهدات: 22,216
أرسلت بواسطة abouadnene
بسم الله الرحمان الرحيم في البداية اود ان اشكر...

بسم الله الرحمان الرحيم
في البداية اود ان اشكر اىخ على طرح هدا النوع من النقاش.
ان حب المعرفة والانفتاح على كل ما يمكنه الافادة ، من الاسباب الاولى التى ساهمت في اكتشافي للمنتدى، وفي الحقيقة كنت...
المنتدى: جديد التقنية وتبادل الخبرات 04-04-2009, 20:54
مشاركات: 20
المشاهدات: 21,959
أرسلت بواسطة abouadnene
بسم الله الرحمان الرحيم للكتابة قواعد...

بسم الله الرحمان الرحيم

للكتابة قواعد تظبطها وتتحكم فيها ، قد نسهو احيانا بفعل الاندفاع فنسقط في زلات الاخطاء ،
موضوع يستحق التنويه، لك الشكر على تناول هدا النوع من المواضيع.
المنتدى: قسم الشروحات 01-04-2009, 08:04
مشاركات: 15
المشاهدات: 11,515
أرسلت بواسطة abouadnene
موضوع جيد ويستحق التنويه......

موضوع جيد ويستحق التنويه......
عرض النتائج 1 إلى 7 من 7

 
الانتقال السريع
الساعة الآن 15:38

جميع الآراء بصفحات منتديات الأمل لا تعبر بالضرورة عن آراء إدارة الأمل، إنما تعبر عن رأي كاتبيها

Security team