المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معا لمحاربة المنقول


كليمة الصمت
25-09-2008, 16:07
تتقدم العضوة كليمة الصمت باحر التهاني و التبريكات لادارة الامل اسما اسما و لكل الساهرين على سمو و رفعة هذا المنتدى ليصبح نجما ساطعا في سماء و عالم المنتديات
و بهذا الصدد اقول احسنتم عملا لمحاربة المنقول فاللهم حرف من ابداعنا و لا مواضيع و مواضيع تملا الصفحات بدون فائدة و هذه هي القدوة الحسنة و المثل الاعضم اما انا فاعدكم و عد شرف ان لا الصق المواضيع و لن اعتمد على تقنية النسخ و الالصاق اي النقل و هذا ما اتمنى لجميع الاعضاء التحلي به و يدا في يد من اجل منتدانا و من اجل بيتنا
فصراحة يشرفني الانضمام الى منتدى يحارب المنقول و يقول لا للمنقول لا للمنتقول لا للمنقول
و اخيرا اقول اعانكم الله في تقديم عملكم هذا و اما من جهتي انا فان رايت اي موضوع منقول ساخبر الادارة و بلا تردد
دمتم في امان الله و حفضه

عبد الهادي اطويل
25-09-2008, 17:02
اهلا بك أختنا الكريمة كليمة الصمت..
هي بادرة منك ثثلج الصدر حقا، فكم يسعدنا أن نجد بيننا إخوة واخوات يؤمنون بما ندافع عنه، ولسنا ندافع والله إلا عما هو مزروع في هويتنا الإسلامية، وهي أمور نجدها مطبقة للأسف في غير المسلمين، لكن العرب دأبوا على النسخ وللصق وعدم احترام الأمانة، والنتيجة منتديات كلها متشابهة إلا ما رحم ربي، ولا أخفي عليكم أنني بت أشعر بالقرف حينما يسوقني بحث ما إلى أحد المنتديات، وحاليا لم أعد أفتح الروابط التي تكون من المنتديات إذا ما دلني محرك البحث عليها، لأنني أعرف مسبقا أن الموضوع سيكون غير موثق وخال من المصداقية..
حملة الأمل لمحاربة المنقول كنا قد بداناها رفقة أعضائنا الكرام، وواصلنا السير فيها رغم عدم تفاعل الأعضاء، إلا نسبة قليلة منهم أغلبها عضوات وهو أمر استغربنا له.. فجازى الله خيرا كل ما ساندنا ويساندنا في هذا الأمر..
حاربنا ونحارب ولله الحمد ظواهر أخرى تسود منتدياتنا العربية، من بينها تلك المواضيع التي لا يفهم الغرض منها، وأقصد بها مواضيع التسلية التي تقتل روح المنتدى (مثل: توقع العضو الذي بعدك وما شابهها...)، والغريب أن نجد منتديات كثيرة تثبت تلك المواضيع، ولا عجب فما دام الهدف هو الحصول على أكبر عدد من المواضيع وأكبر قد من الردود فليذهب من يريد المعرفة الحقة إلى الجحيم..
أيضا نحارب الردود التي لا تضيف جديدا اللهم زيادة عدد المشاركات، من قبيل "مشكور" مع تمديد الواو أو بدونه، وأيضا كل من يقوم بوضع ردود متشابهة عن طريق النسخ واللصق، فذلك الأمر برأينا إهانة لصاحب الموضوع، فجملة واحدة ننسجها من أجل صاحب الموضوع أفضل من مجلد منسوخ ومكرر، بدل عدم الرد خير من تلك النوعية من الردود..
الغريب أن ظاهرة النقل طالت حتى مواضيع الترحيب، فتجد العضو ينقل موضوعا للترحيب يطلب من خلاله الترحيب، وأنا عن نفسي كنت أحتار ما أقول لمثل اولئك؟؟؟ حاليا كل منقول مآله الحذف..
في الحقيقة الحديث عن هذا الأمر يطول، ونحن نحمد الله أننا رغم العراقيل التي واجهتنا وتواجهنا فإننا ماضون، ونحمد الله الذي يعرفنا على أعضاء أوفياء يخلصون للمنتدى ولما ندافع عنه، ويساندوننا في ذلك، وانت أختي كليمة الصمت نموذج من هؤلاء الأعضاء المخلصين، ونحن على يقين لو أنك كنت معنا إبان انطلاق الحملة لما توانيت في مساندتنا..
الآن ولله الحمد صارت منتديات الأمل ربما أول منتدى عربي موثق وخال من المنقول، وسنخصص لهذا الحدث إن شاء الله وقتا خاصا نحتفل به بهذا الإنجاز الذي نراه كبيرا، محاولة منا إلى تلميع صورة المنتديات التي بات العديد ممن يتوقون للمعرفة الحقة يكرهونها..
شكرا لك مجددا أختي، ومني لك أرق تحية..