المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز iPad و نظام iOS 5 وألعاب الخف


إدريس اطويل
07-06-2011, 12:11
قام الساحر الالماني Simon Pierro (http://www.simonpierro.de/) ببعض الحركات السحرية التي يحس الناظر من خلالها بانها حقيقية ودلك بالاعتماد على جهاز إيبد (IPAD) وذلك باستعمال النظام التشغيل الجديد iOS 5 من ابل (Apple).
اترككم مع سحر التقنية وابداع الساحر الالماني في هذا الشريط فرجة ممتعة.
:framerosepj6:
width=500 height=405
:framerosepj6:

عبد الهادي اطويل
07-06-2011, 12:54
حينما شاهدت هذا الفيديو أول مرة (أعتقد قبل البارحة)، أدهشني فعلا، وبت أتحقق هل هناك تغيير في الكاميرا او شيء من هذا القبيل لكن عبثا حاولت.. طبعا سيكون الأمر ألعاب خفة لكن الأمر غير معقول فعلا.. هناك سر خفي يستعصي فهمه على ما يبدو..
أول ما شاهدت الفيديو كان في وقت متأخر من الليل، وإعجابي به جعلني أفكر في طرحه في فسحة الأمل لأشارك به الأعضاء والزوار الكرام هنا، لكنني تقاعست عن ذلك ^_^
وها قد أحسنت بطرحه أخي إدريس، لكن ربما العنوان مظلل، لأنني حينما قرأت عنوان الموضوع، ظننت أنه موضوع سيتحدث عن جمال النظام الجديد لجهاز الآيباد، لذلك أرى أن يتم اختيار عنوان آخر، من قبيل مثلا: "جهاز iPad و نظام iOS 5 وألعاب الخفة".. مجرد اقتراح، المهم أن يكون معبرا عن الموضوع فعلا..
شكرا لك أخي إدريس، ومني لك أرق تحية..

كلثوم كويم
08-06-2011, 16:14
أمر لا يصدق فعلا !!!
مدهش للغاية
استمتعت بمشاهدة الفيديو وأدهشني
شكرا لك أخي إدريس..

إدريس اطويل
08-06-2011, 20:01
اهلا بك اخي عبد الهادي بموضوع وتم تعديل العنوان وشكرا للملاحظة واشرفني مرورك اختي كلثوم دوما حاضرا ولك مني كل المحبة والتقدير دمتم بامان الله وشكرا لمروركم الطيب