جديد الأمل

تعديلات شهر نونبر لسنة 2009م

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

بعد عديد المقترحات التي تمت مناقشتها في قسم الاقتراحات من طرف الأعضاء الكرام، يسرنا أن نعلن لكم عن هذه التعديلات التي تمت كنتيجة مباشرة لمناقشة تلك المقترحات، وهي كالتالي:

– إنشاء قسم  مرصد الأمل والذي نهدف من خلاله إلى حفظ حقوق كتاب الأمل من خلال محاربة نقل مواضيع الأمل من غير احترام للحقوق الفكرية لكتاب الأمل. تم إنشاء القسم كقسم فرعي ضمن قسم صيانة الروابط والمواضيع.

– إنشاء قسم خاص بالعقائد والعبادات والأخلاق الإسلامية السمحة ضمن الأقسام الإسلامية، ليشمل كل ما يخص تلك المجالات المهمة من أمور يتوجب على كل مسلم معرفتها.

– إنشاء قسم نحو القمة، وهو قسم خاص بتطوير الذات وفق النهج الإسلامي ونظريات التربية الحديثة، وقد تم إدراجه ضمن الأقسام الأسرية.

– حذف أقسام الجوال نظرا لانعدام النشاط فيها، وقد كنا منحنا مدة تزيد على الشهر لمتابعة نشاط القسم حسب ما اقترح من طرف الإخوة خلال مناقشة حملة محاربة البرامج المقرصنة، وحيث إنه ثبت أنه لا يقدم المنفعة المرجوة فقد آثرنا حذفه.

نرجو أن تكون هذه التعديلات سائرة وفق المسار الصحيح الذي نخططه جميعا بمعيتكم في منتديات الأمل، من أجل الرقي بمستوى منتدياتنا العربية نحو الأفضل، كما نرجو أن تكون بادرة خير نحو تعديلات أكبر، وحملات هادفة أوسع.

تابعوا مدونة الأمل من أجل كل جديد عن الأمل بعون الله، ولا تبخلوا علينا بملاحظاتكم واقتراحاتكم البناءة والتي من شانها الدفع قدما بمستوى منتديات الأمل خاصة، والمنتديات العربية عامة.

تقبلوا تحياتنا الخالصة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بسم الله الرحمان الرحيم
    مشكورين على المجهود وان شاء الله يلاقي نجاحا واضافة لمنتداكم الموقر
    ———————————
    في التجارب علم مستانف مستانف = الامام علي =
    وها انتم تجددون منتداكم بالتجارب حتى الحصول على ارقى مستوى
    تقبلوا تحياتي -والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى